إعلان

بينها صرف تعويضات للضحايا.. 3 قرارات عاجلة لمحافظ أسوان بعد "حادث الصحراوي"

07:39 م الخميس 06 فبراير 2020

صرف تعويضات للضحايا

أسوان – إيهاب عمران:

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأجهزة المعنية، بسرعة التعامل مع تداعيات حادث التصادم الذي وقع بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى نقل بـ"مقطورة" بالقرب من الكيلو 3 على طريق الصحراوي الغربي "أسوان – القاهرة" وأسفر عن مصرع 14 شخصًا، وإصابة 7أشخاص آخرين.

وقدم محافظ أسوان التعازي القلبية إلى أسر الضحايا في الحادث، مشددًا على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين حتى تماثلهم للشفاء.

ووجه اللواء أشرف عطية، الدكتور أحمد شعبان نائب المحافظ بمرافقة مديري مديريات "الصحة والتضامن الاجتماعي" لزيارة المصابين داخل المستشفى، ومتابعة الخدمة العلاجية والرعاية الطبية المقدمة لهم حتى يتماثلوا للشفاء.

وأصدر المحافظ تعليمات لمديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا الحادث، بواقع 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفي، بالإضافة إلى صرف الإعانات العاجلة للمصابين طبقًا للقواعد والضوابط المنظمة لذلك.

من جانبه أوضح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان بأنه جرى نقل المصابين والوفيات بواسطة 11 سيارة إسعاف، مضيفًا أنه جرى التعرف على هوية 4 من المتوفين حتى الآن، وهم محمد بدري زين، ورامي إبراهيم عباس، وليلى حامد ركابي، وعاطف وجدي، وفى انتظار وصول أهالي الضحايا للتعرف على ذويهم.

DSC_8168

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان