إعلان

ألقتها بترعة.. تجديد حبس متسولة متهمة بالشروع في قتل طفلتها بكفرالشيخ

03:20 م الجمعة 13 مارس 2020

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

جددت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، حبس متسولة في العقد الثاني من عمرها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالشروع في قتل طفلتها البالغة من العمر عام واحد، بإلقائها في ترعة بحر ميت يزيد ناحية حي القنطرة البيضاء، بغرض التخلص منها، لفشلها في إثبات نسبها.

التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقى القسم بلاغًا من أهالي بضبطهم سيدة ألقت طفلتها في ترعة بحر ميت يزيد، دائرة القسم، وتمكنوا من إنقاذ الرضيعة قبل غرقها.

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، رفقة النقيب محمد أبوالعطا، معاون المباحث، إلى مكان الواقعة.

وجرى إلقاء القبض على السيدة، واقتيادها إلى القسم، وحمل الطفلة بمعرفة رجال المباحث.

وتبين من فحص بيانات المتهمة أنها تدعى "م.ع.م"، 18 سنة بينما كشفت التحقيقات التي أجريت مع المتهمة، عن ممارستها أعمال التسول، وتزوجت عرفيًا من عامل خردة، كان يقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، وحاليًا بمحافظة الدقهلية، وأنجبت منه الطفلة.

وأوضحت التحقيقات أنه عقب ذلك اختفى زوجها العرفي، ومعه العقد، ما أدى إلى فشلها بإثبات نسب طفلتها، لذا شرعت في قتلها بالقائها في مياه ترعة بحر ميت يزيد بمدينة كفر الشيخ.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 1350 لسنة 2020 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات. وجددت محكمة جنح بندر كفر الشيخ حبس الأم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان