إعلان

محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على الأوضاع بعد موجة الطقس السيئ

05:58 م الجمعة 13 مارس 2020

أسيوط- محمود عجمي:

طمأن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على الأوضاع وحالة الطقس بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي موقف قد يحدث والإجراءات التي اتخذتها أسيوط لمواجهة موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار .

جاء ذلك خلال تواصل رئيس مجلس الوزراء، عبر الفيديو كونفرنس مع محافظ أسيوط بغرفة الأزمات والعمليات الرئيسية بالديوان العام ، بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، ويحيى زكريا مدير إدارة الكوارث والأزمات، وممثلي المديريات والشركات والهيئات المعنية، لمتابعة الجهود التي تبذلها الأجهزة المختلفة بالمحافظة لمواجهة الآثار الناتجة عن موجة الطقس السئ التي تتعرض لها البلاد، وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأوضح المحافظ، أن أسيوط شهدت صباح اليوم الجمعة، سقوط أمطار متوسطة على أغلب الأنحاء مصحوبة برياح وأتربة وجرى التعامل الفوري معها وتكثيف حملات شفط المياه من الشوارع وأماكن التجمعات بالميادين وأسفل الأنفاق والكباري، بالتنسيق بين الأحياء والمراكز وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن جميع الأجهزة التنفيذية والأحياء والجهات المعنية مستعدة بالأفراد والمعدات لمواجهة أية تداعيات للطقس، كما جرى نشر وتمركز عدد من المعدات والسيارات في الطرق السريعة وأخرى في الشوارع والميادين بالمراكز والمدن المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان