إعلان

رسميًا.. أول تحرك من تموين الإسكندرية ضد محتكري مستلزمات الوقاية من كورونا

11:49 م الأحد 15 مارس 2020

ضبط محتكري مستلزمات الوقاية من كورونا

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، مساء اليوم الأحد، استعداداتها لتنفيذ حملات واسعة النطاق على كافة منافذ بيع أدوات التعقيم والمستلزمات الطبية، في أول تحرك عاجل ضد محتكري بعض السلع، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) بالعالم.

وقال المهندس محمود القلش، مسؤول الإعلام والاتصال السياسي بمديرية التموين، إنه تقرر تشكيل غرفة عمليات برئاسة محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، وأصدر قراراته لكافة الإدارات التموينية لعمل حملات على جميع محال المطهرات والمنظفات والمستلزمات الطبية، وعمل محاولات شراء من بعض المنافذ لضبط المخالفين.

وأضاف القلش، في تصريح صحفي اليوم، أنه لوحظ في الفترة الأخيرة وجود استغلال في أسعار بعض المنتجات، وبناء على ذلك ستعمل الحملات على رصد السلع المبالغ في أسعارها، وسيتم مراجعة الأسعار المعروضة للجمهور ومقارنتها بالفواتير الخاصة بتلك المنتجات، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يثبت تلاعبهم بالأسعار.

وتابع: "في ظل الظروف الحالية يجب أن يتكاتف الجميع ويمنع وجود أي استغلال" مضيفًا: "لن يكون هناك أي تهاون، وسيتم العمل بشكل يومي لتلقي التقارير الرسمية من مديري الإدارات التموينية، بشأن أنشطة المحال وحصرها ورصد الأسعار المعروضة بها لمعاقبة المخالفين."

اقرأ أيضًا:
بالأرقام.. كيف تأثرت أسعار مستلزمات الوقاية الطبية في الإسكندرية بمخاوف كورونا (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان