إعلان

إغلاق حدائق القناطر الخيرية ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

05:32 م الثلاثاء 17 مارس 2020

حدائق القناطر الخيرية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلنت محافظة القليوبية، بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية والري، إغلاق حدائق القناطر الخيرية بالمحافظة، بداية من غد الأربعاء ولمدة 15 يومًا، كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وناشدت محافظة القليوبية، في بيان لها اليوم، أبناء المحافظة، بالابتعاد عن التجمعات كأحد أهم الإجراءات الوقائية في الفترة الحالية ومراعاة قواعد الحفاظ على الصحة العامة التي تنفذها الدولة في مختلف المصالح والميادين خلال هذه الفترة كإجراءات احترازية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت المحافظة في بيانها، إلى أنه تقرر تعطيل العمل بكل المدارس بجميع أنحاء المحافظة وغلق جميع المراكز التعليمية وتعطيل العمل بجميع دور الحضانة التابعة للجمعيات الأهلية، والتي تشرف عليها مديرية التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى تعطيل العمل بجميع الأنشطة الرياضية داخل الأندية ومراكز الشباب، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.

أضاف البيان أن مديريات التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والصحة ستقوم بإجراء كل الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان