إعلان

المتهمة بقتل "طفل اسنا" تعترف: "قتلت ابني وبنتي قبله"

09:41 م السبت 21 مارس 2020

أرشيفية

الأقصر –محمد محروس:

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر غموض العثور على جثة طفل فوق سطح منزل بمركز إسنا جنوب المحافظة بعد تغيبه لـ5 أيام، وتبين أن الطفل تعرض للقتل عمدًا وأن وراء الجريمة ربة منزل مريضة نفسيًا.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمة "ش. ع" واعترفت بارتكابها للجريمة وقتل ابن جيرانها بدافع الانتقام لابنها الذي ضربه المجني عليه أثناء لهوهما سويا، كما اعترفت بقتل ابنها من زوجها السابق وابنتها من زوجها الحالي في واقعتين سابقتين ومحاولة قتل طفلين من أبناء الأقارب.

وكشفت التحريات وأقوال الشهود، أن المتهمة تزوجت من زوجها الأول دون السن القانونية ثم انتقلت مع زوجها إلى محافظة القاهرة وأنجبت منه ابنتها "هبة" ثم طفلين توأم هما "محمود ومحمد" توفي أحدهما صغيرًا قبل أن يحدث الطلاق وتعود إلى إسنا وتتزوج مرة أخرى لتنجب من زوجها الثاني ابنتها "أسماء" التي توفت بعد ولادتها بـ20 يومًا.

كان أهالي بمركز إسنا عثروا على جثة الطفل "ع. س" على سطح منزل المتهمة بعد تغيبه عن منزله لـ5 أيام، وجرى تم تشكيل فريق بحثي برئاسة الرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز اسنا بإشراف العقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت وذلك بناء على تعليمات اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر.

جرى ضبط المتهمة وتبين أنها تعاني من مرض نفسي وجرى إحالتها للنيابة العامة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرضها علي طبيب نفسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان