إعلان

محافـظ المنوفية يتابع مع الأجهزة التنفيذية تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء

09:09 م الأربعاء 25 مارس 2020

المنوفية - محمد الملاح

تابع اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم، تنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ولتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

بدأت الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، شن حملات تفتيشية مكثفة، للتأكد من الإلتزام بتنفيذ غلق كافة المحال والمولات والمنشآت التجارية في مواعيدها المقررة، إبتداءً من الساعة الخامسة مساءً حتى السادسة صباحاً لمدة أسبوعين، على أن يتم الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني بالشارع والتعامل الفوري لغلق المقاهي والكافيتريات والنوادي الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وكافة الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تفعيل حظر حركة المواطنين على الطرق العامة، وإيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحاً ولمدة أسبوعين.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة لا تدخر جهداً ضمن الخطة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على المواطنين، مشدداً على مواصلة شن الحملات التموينية والتفتيشية بنطاق المحافظة لضبط أي مخالفات أو ممارسات احتكارية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان