إعلان

في لافتة إنسانية.. مدير أمن أسيوط يوفر سيارة لنقل مريض علق وقت الحظر

09:16 م الأربعاء 25 مارس 2020

أسيوط ـ محمود عجمي:

وجه مدير أمن أسيوط اللواء أسعد الذكير شرطة المرور بتوفير سيارة لنقل مريض تصادف وجوده بالشارع وقت الحظر، حيث أقلته السيارة إلى منزله بمركز الفتح.

كان المريض وهو في العقد السادسة من عمره، ينتظر وسيلة تنقله في ميدان الحرب والسلام بمدينة أسيوط، عقب خروجه من مستشفى المبرة، إلا أنه علق وقت حظر التجوال المفروض بالبلاد منذ السابعة، ما دفع مدير الأمن الذي كان بالميدان للاطمئنان على سريان الحظر، إلى توجيه العميد أشرف مرسي مدير إدارة المرور لتوفير سيارة تقل المريض العالق بالطريق إلى مسكنه.

وطبقت أجهزة الأمن في محافظة أسيوط، في تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، حظر التجوال في مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحظر التجول من السابعة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي، في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وعقد اللواء أسعد الذكير، بناءً على تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اجتماعًا مع القيادات الأمنية ورؤساء القطاعات بالمديرية لوضع اللمسات النهائية لانتشار القوات وأماكن تواجدهم، وتم الاتفاق على قيام دوريات أمنية تجوب جميع أنحاء المحافظة للتعامل الصارم مع أي شخص يحاول خرق الحظر.

وقال مدير الأمن إنه تم تعليق عدد من اللافتات بالشوارع والميادين الرئيسية تحمل عبارات " مصر تستطيع .. سلامتك وأسرتك تهمنا"، مطالبًا المواطنين بالالتزام بقرار حظر التجوال حفاظًا على صحتهم ومنعًا لانتشار العدوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان