إعلان

لحظة إطفاء الأنوار.. أردنيون وراء السطو المسلح على جواهرجي "زنانيري"

09:31 ص الأربعاء 04 مارس 2020

أرشيفية

الإسكندرية– محمد عامر:

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، في ضبط المتهمين بعملية سطو مسلح على محل مجوهرات بسوق زنانيري بمنطقة كليوباترا، وسرقة ٩٠ أسورة ذهبية، خلال 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

كان اللواء سامي غنيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، بهجوم مجهولين على أحد محلات الصاغة بسوق زنانيري في منطقة كليوباترا شرقي المحافظة، مساء أمس الاثنين، والاستيلاء على كمية كبيرة من المشغولات الذهبية بعد الاعتداء على مالك المحل.

انتقل اللواء شريف رؤوف مدير مباحث الإسكندرية وضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات وقوع الحادث في ساعة متأخرة من مساء الاثنين الماضي، لحظة إطفاء صاحب المحل الأنوار لغلق الأبواب إذ فوجئ بهجوم مجهولين والاعتداء عليه بأسلحة كانت بحوزتهم وتحطيمهم الواجهة الزجاجية وسرقة المشغولات الذهبية ويبلغ عددها ٩٠ "غويشة".

وقال المجني عليه في التحقيقات ان المتهمين استغلوا توقيت قرب انتهاء العمل بالسوق لارتكاب جريمتهم لضمان خلو الشارع من المارة، مبينًا أنه حاول الاستغاثة إلا أن الجناة تمكنوا من الهرب بواسطة سيارة ملاكي، وحرر عن ذلك محضرا بالواقعة.

وجه مدير أمن الإسكندرية بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام للعمل على عدة محاور بفحص علاقات المجني عليه للتوصل لكيفية رصده وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد شخصية الجناة وتتبع خط سير السيارة الملاكي من خلالها.

وتوصلت جهود البحث الأمني إلى تحديد شخصية الجناة، وتبين أنهم ٣ أشخاص يحملون الجنسية الأردنية، وبعد استئذان النيابة العامة ألقي القبض عليهم، وضبط وبحوزتهم المشغولات الذهبية حصيلة المسروقات.

أمر المستشار عبدالعزيز سامي رئيس نيابة سيدي جابر بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالسرقة بالإكراه والإصابة والشروع في القتل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان