إعلان

بالصور.. أمطار غزيرة ورياح متوسطة تضرب بورسعيد

09:20 ص الجمعة 06 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تشهد محافظة بورسعيد، صباح اليوم الجمعة، استمرارًا لموجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة الساعات الماضية، متمثلة في أمطار غزيرة ورياح متوسطة، يصاحبها انخفاض شديد بدرجات الحرارة، وارتفاع في أمواج البحر.

وانتظمت حركة دخول وخروج السفن بموانئ بورسعيد رغم سوء الأحوال الجوية، بينما تواصل الموانئ عمليات شحن وتفريغ السفن. كما انتظم العمل بمرفق المعديات العابرة بين ضفتي قناة السويس، ويعمل كوبري النصر العائم بمنطقة الرسوة بصورة طبيعية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الجمعة، طقس مائل للدفء نهارًا، بارد ليلًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارًا بارد ليلًا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة نهارًا بارد ليلاً على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مع فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وتكون رعدية أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

كما توقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، مع ارتفاع في الأمواج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، بينما حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الأمواج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان