إعلان

خطاب وجاكيت.. أمن القليوبية يكثف جهوده لكشف واقعة انتحار بالقليوبية

10:22 م الأحد 08 مارس 2020

جاري تكثيف البحث عن الجثة

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تكثف أجهزة الأمن في القليوبية والإنقاذ النهري جهودها، لكشف غموض واقعة إبلاغ أسرة صاحب محل بقالة، بإقدامه على الانتحار، والعثور على خطاب يفيد بذلك، فضلاً عن جاكت وحافظة نقود وحذاء على حافة رشاح العرب، بعرب جهينة مركز شبين القناطر.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فكلفت أجهزة البحث الجنائي، بسرعة كشف غموض الحادث، والعثور على جثة المختفي، أو تحديد مصيره.

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بلاغًا من "محمد.ح.س"، 30 سنة - محاسب، مقيم بعرب جهينة دائرة المركز، حول ابن عم والده "ممدوح.م.م" 54 سنة - صاحب محل بقالة، مقيم ذات العنوان، القى نفسه بمياه رشاح العرب، بقصد الانتحار.

أخطر العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري، وجاري تكثيف البحث عن الجثة.

بالفحص جرى العثور على جاكت جلد، وحذاء خاصين بالمذكور على حافة الرشاح، وبسؤال زوجته "نجلاء.م.م"، 39 سنة - ربة منزل، أفادت بأنه عقب خروج زوجها صباح اليوم، عثرت على ورقة داخل غرفة نومهما، مدون عليها بخط يده، خطاب إقدامه على الانتحار، بإلقاء نفسه بمياه رشاح العرب المجاور للأرض الزراعية خاصته.

وأشارت إلى وجود خلافات عائلية بينه وبين أقاربه، ولا تزال جهود الأجهزة الأمنية للعثور على جثة المنتحر أو التوصل لحقيقة الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان