إعلان

بالصور.. إزالة 28 حالة تعد على أملاك الدولة بدمياط

06:56 م الأحد 12 أبريل 2020

دمياط - محمد إبراهيم:

شنّت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ بدمياط، حملة موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف، التي جاءت ضمن التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أسفرت الحملة التي جرت اليوم الأحد، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، عن إزالة 11 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة تابعة لولاية الري عبارة عن أكشاك ومقاهي ومحال على مساحة ٤٠٠ متر، بالإضافة إلى إزالة ١٧ حالة أخرى على أرض أملاك دولة تابعة لولاية الرى عبارة عن تشوينات على مساحة ١٨٦٣ مترًا بقرية الركابية.

يأتي ذلك تزامنًا مع إزالة حالتي بناء بالمخالفة خارج الحيز العمراني بقرية القفاصين التابعة للوحدة المحلية بقرية البساتين عبارة عن مخزنين من الطوب الأحمر، وحالة بناء بالمخالفة خارج الحيز العمراني بعزبة أبو العز على مساحة ١٢٠ مترًا ليصل إجمالي المساحة إلى ٣٢٧١ مترًا.

من جانبها، قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، في تصريح صحفي، إنها وجهت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وتكثيف المتابعات لفرض هيبة الدولة عدم السماح لأي حالات تعد.

وشددت على استمرار تنفيذ الحملات الموسعة والإسراع في تنفيذ الإزالات، كما أشارت إلى أنه يجرى تحويل المخالفات إلى النيابة العسكرية طبقًا لما أقره الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان