إعلان

بالصور.. محافظ دمياط داخل المنطقة الصناعية لمتابعة سير العمل

04:29 م الخميس 16 أبريل 2020

دمياط– محمد إبراهيم:

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الخميس، زيارة إلى المنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، تفقدت خلالها عددًا من المصانع للوقوف على انتظام سير العملية الإنتاجية خلال الفترة الراهنة، والالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

استهلت المحافظ الزيارة بتفقد مصنع إنتاج أعلاف الأسماك، واستمعت من مدير المصنع لشرح تفصيلي عن آلية العمل به وتابعت تطبيق الإجراءات التي تضمن سلامة العاملين.

توجهت المحافظ بعد ذلك إلى مصنع لإنتاج المواسير والسلع البلاستيكية، وحرصت على تفقد مراحل الإنتاج بأقسامه المختلفة، وإجراء حوار مع العمال،.

وتفقدت المحافظ مصنع لإنتاج المكرونة، وتابعت مراحل الإنتاج والتعبئة وفقًا للمواصفات والمعايير الخاصة بسلامة الأغذية وتأكدت من عمل المصنع بكامل طاقته.

ومرت المحافظ بمصنع لإنتاج ماكينات تصنيع البلاستيك، وناقشت مدير المصنع للوقوف على انتظام العملية الإنتاجية به والتأكد من عدم تواجد أية مشكلات تعوق تلك العملية،.

ووجهت الدكتورة منال عوض رئيس جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة بالتنسيق مع المحافظة لسرعة اتخاذ إجراءات نقل المخلفات الناتجة من عملية التصنيع بالمنطقة إلى مصنع أبو جريدة لتدوير القمامة بفارسكور.

وقدمت الدكتورة منال التحية لجميع العاملين الذين يحملون على أكتافهم مسئولية دفع عجلة الإنتاج والتنمية خلال الظروف الراهنة، مؤكدة أن الدولة حريصة على تقديم الدعم والحماية اللازمة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان