إعلان

"محدش في إيده حاجة".. مسن كفيف يروي قصته مع كورونا في مستشفى العزل بقها -صور

11:40 ص الجمعة 17 أبريل 2020

الحاج عبدالرحمن يروي قصته مع كورونا في مستشفى العز

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مستشفى العزل في قها، بمحافظة القليوبية، خروج مسن كفيف من المستشفى، بعد تعافيه من فيروس كورونا، وذلك ضمن الدفعات الأخيرة التي خرجت من المستشفى ليبلغ إجمالي حالات التعافي 59 حالة.

"هي أعمار ولكل أجل كتاب ومحدش بإيده حاجة".. هكذا بدأ الحاج "عبد الرحمن. م. ج"، 65 عامًا، مقيم بمنية دمياط، حديثه لـ"مصراوي"، موضحًا: "فور علمي بإصابتي بالفيروس، اعتقدت أنها النهاية، ووصلت لمرحلة الامتناع عن الطعام والشراب، وبعد دخولي لمستشفى العزل في قها، تبدل الحال بسبب معاملة أبنائي من الأطباء، وساعدوني كثيرًا في ارتفاع معنوياتي، وقدرتي على مقاومة ومحاربة المرض".

وأضاف الحاج "عبد الرحمن"، "لم أولد كفيفا، بل كنت أعمل في زخرفة الهواتف، سافرت عدة بلدان عربية مثل لبنان وسوريا في السبعينات، قبل فقداني لبصري"، متابعًا: "ربنا ميحرمش حد من نعمه وفضله"، مشيرًا إلى أن السبب في إصابته بالمرض، ضمور في عصب العين تسبب في فقدانه لبصره لمدة 25 عاما.

وتابع الحاج "عبد الرحمن"، "لم يكرمني الله بالأولاد، ولم يتبق لي في حياتي سوى زوجتي، التي طالما وقفت بجواري، ولم تتركني لحظة واحدة، قائلا: "عمر زواجنا 40 عامًا، وأدعو الله أن يطيل في عمري".

كان الفريق الطبي في مستشفى الحجر الصحي بقها، أعلن أمس الخميس، عن خروج 3 متعافين جدد من فيروس كورونا، من بينهم مسن كفيف، بعد أن تبدلت نتيجة تحاليلهم إلى سلبية بعد إيجابية.

وقال الدكتور محمود حامد طبيب بالعناية المركزة، أحد أعضاء الفريق الطبي بمستشفى الحجر الصحي بقها، إن الحالات التي خرجت، جرى عمل مسحتين لهم على مدار يومين، وجرى التأكد من سلبية العينات.

وأوضحت المستشفى في بيان لها ارتفاع عدد الحالات التي غادرت المستشفى إلى 59 حالة على مدار الأيام الماضية.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان