إعلان

"حرثوه كما لو كان حقلًا".. أغرب تطبيق للحظر على ملعب مركز شباب في البحيرة

12:02 م الجمعة 17 أبريل 2020

حرث أرض الملعب كما لو كان حقلًا زراعيًا

البحيرة - أحمد نصرة:

في الوقت الذي تعاني فيه مراكز شباب محافظة البحيرة من قلة الموارد، فوجئ أهالي عزبة الكوم، بمركز شبراخيت، بمحافظة البحيرة، بتصرف غريب من أحد أعضاء مجلس الإدارة، الذي حرث أرض الملعب كما لو كان حقلًا زراعيًا، لجعله غير صالح للعب، في محاولة منه للتأكد من تطبيق قرار الحظر، وعدم استخدامه للعب.

وقال عبد المجيد صالح، أحد شباب القرية: "لكي يعود الملعب صالحًا للعب لن يجدي مساواته فقط، ولكنه يتطلب، تقليب التربة بالكامل وإعادة دكها، وهذا يتكلف مبلغًا كبيرًا، أنشطة المركز أولى به بالتأكيد".

ويقول محمد فكري: "حرثوه كما لو كان حقلًا، كان هناك طرقًا أفضل بكثير لتطبيق الحظر، فمركز الشباب يحيطه سور مرتفع، وكان يمكن الاكتفاء بإغلاق البوابات، أو في أسوأ الظروف كان يمكن إغراق الملعب بالمياه للتأكد من عدم استخدامه في اللعب، بدلًا من إفساد أرضيته بهذه الطريقة".

من جانبه قال مجدي عبد الغني - رئيس مجلس إدارة مركز الشباب: "هذا الأمر حدث بتصرف فردي من أمين الصندوق دون الرجوع لي أو لأعضاء مجلس الإدارة، وعندما استفسرت منه عن السبب أجابني بأنه حاول الاتصال بي وهاتفي كان خارج التغطية، فاضطر لفعل ذلك للتأكد من تطبيق قرار الحظر".

وأضاف عبد الغني: " عقدنا جلسة ودية مع أمين الصندوق واتفقنا مع على تحمله قيمة إصلاح الملعب وإعادة الشيء لأصله على نفقته الخاصة ودون تحميل مركز الشباب أي أعباء مالية، وبالفعل بدأنا في ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان