إعلان

منها غمر الحدائق بالمياه.. ننشر خطة السويس لمنع التجمعات في شم النسيم -صور

09:40 ص الأحد 19 أبريل 2020

السويس- حسام الدين أحمد:

بدأ الجهاز التنفيذي في محافظة السويس، بالتنسيق مع مديرية الأمن، في تنفيذ خطة تتضمن القرارات والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من التجمعات في شم النسيم لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وشملت الإجراءات والقرارات استمرار غلق جميع الشواطئ، وكذلك حمامات السباحة بالقرى السياحية والفنادق بالسخنة، والمطاعم والكافتريات وإلغاء الرحلات المجمعة الوافدة من المحافظات، وجميع أشكال التجمعات ومنع أية أنشطة بحرية سواء رحلات المراكب أو لنشات النزهة داخل القرى السياحية والمنتجعات.

كما وجه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بالمرور المستمر على القرى السياحية والفنادق، بداية من صباح اليوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء المقبل لرصد أية تجمعات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية ومسئولي مشروع الشواطئ والشاليهات وجهاز التجميل والحدائق بمنع تجمعات المواطنين بالحدائق والمنتزهات والشواطئ العامة بنطاق الأحياء قبل شم النسيم.

وفي السياق، فتح عمال التجميل والحدائق محابس مياه الري بالمتنزهات المفتوحة والمناطق الخضراء المتاخمة لطريق بورتوفيق، وكذلك حديقة السوايسة المجاورة لستاد السويس، وباقي المناطق الخضراء بالأحياء، منعا لتجمعات المواطنين في شم النسيم.

كما طالب محافظ السويس، بغلق كورنيش السويس أمام الحركة المرورية والحدائق العامة والمنتزهات للتأكد من الالتزام بالقرارات، وتشكيل لجان وفرق عمل من القيادات التنفيذية لمتابعة الإجراءات آلتي جرى اتخاذها حفاظًا على صحة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان