إعلان

٥ أطفال بين حالات العزل وسلبية 23 من مصابي كورونا في مستشفى كفرالدوار

08:43 م الثلاثاء 21 أبريل 2020

مستشفى كفرالدوار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

صرح رئيس فريق الأمراض الصدرية بمستشفى الحجر الصحي في كفر الدوار، الدكتور محمد شاهين، إن المستشفى استقبل منذ تشغيله يوم الخميس الماضي وحتى اليوم الثلاثاء، ١٣٠ حالة مصابة بفيروس كوورنا المستجد، محولة من مستشفيات ٥ محافظات: القليوبية، ودمياط، والمنوفية، وكفر الشيخ، والإسكندرية، بالإضافة إلى البحيرة.

وأضاف شاهين، خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، أنه جرى أخذ مسحات من ٣٣ حالة بالمستشفي، تبينت سلبية نتائج ٢٢ حالة منها، على أن يجرى أخذ مسحة ثانية منها بعد 48 ساعة، وفي حالة تأكد سلبية المسحة الثانية، ستغادر هذه الحالات المستشفى، وتنقل إلى أحد أماكن العزل المخصصة بمراكز الشباب والمدن الجامعية للمكوث بها فترة أخرى.

كشف شاهين أيضًا أن معظم الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، باستثناء ٨ حالات أودعت بالعناية المركزة، فيما سجلت المستشفى أمس ٣ حالات وفاة.

وبين شاهين أن هناك ٥ أطفال مصابين ضمن الحالات المحتجزة بالمستشفى، ٤ منهم رفقة أمهم المصابة، والطفلة الخامس رفقة والده المصاب.

وفي السياق، أشاد شاهين بتعاون أهالي كفر الدوار، بعد تبرع بعضهم بمجموعة من اللعب لتوزيعها على الأطفال الموجودين، ووعد آخرون ببحث إمكانية توفير شاشات تليفزيون أو راديو للترفيه عن المصابين. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان