إعلان

بالمزمار والطبل البلدي.. أهالي قرية العزية بأسيوط يحتفلون بتعافي سيدة من "كورونا"

05:24 م الأربعاء 29 أبريل 2020

أسيوط- محمود عجمي:

احتفل أهالي قرية العزية التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، بتعافي سيدة من القرية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المُستجد، بالطبل البلدي والمزمار وزفة سيارات، للتعبير عن الفرحة بعودتها من مستشفى الحجر الصحي بأبوتيج.

وقال إبراهيم فخري، أحد الأهالي إنهم عبروا عن فرحتهم بتعافي سيدة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتوافد الأهالي إلى منزل السيدة لتقديم التهنئة بالعودة سالمة من مستشفى الحجر الصحي بأسيوط.

واحتفل الطاقم الطبي بمستشفى أبوتيج النموذجي بأسيوط، المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا، اليوم الأربعاء، بتعافي وخروج 14 حالة جديدة من مصابي الفيروس.

وأعلنت مديرية الصحة بأسيوط، خروج 10 حالات من المصابين بفيروس كورونا بعد تلقيهم العلاج والرعاية داخل مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بأسيوط.

وأشار مصدر مسئول بصحة أسيوط إلي أن إجمالي عدد حالات التعافي بلغ 58 شخصًا، مشيرًا إلى وجود حالات أخرى تتحسن تدريجيًا، ومن المرجح خروج دفعة أخرى من المتعافين خلال الأيام المقبلة.

وحرص الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى على الاحتفال بالحالات، بإحضار تورتة، والتقاط الصور التذكارية معهم رافعين علامة النصر.

ووجه الدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، الشكر للطاقم الطبي بمستشفى أبوتيج للعزل، على جهدهم وتكاتفهم في علاج المصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان