إعلان

"محاربات كورونا في كوم العرب".. فريق نسائي لتنظيم صرف المعاشات بسوهاج - صور

03:47 م الأحد 05 أبريل 2020

سوهاج – عمار عبد الواحد:

شارك فريق نسائي في تنظيم عملية صرف المعاشات بمكتب بريد قرية كوم العرب التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، اليوم الأحد، ضمن مبادرة "محاربات كورونا في كوم العرب".

وضم الفريق النسائي المشارك في الفعاليات اليوم الأحد، منال عدلي، وهاجر سيف النصر، وسمر سيف النصر.

وقالت منال عدلي إحدى المشاركات في عملية تنظيم صرف المعاشات ضمن مبادرة "محاربات كورونا في كوم العرب": "لليوم الرابع على التوالي يشارك فريق "محاربات كورونا في كوم العرب" في عملية صرف المعاشات لكبار السن من مكتب بريد القرية، وما تقوم به عضوات الفريق هو مساهمة منهن في حماية قريتهن والأهالي بها.

وأشارت "عدلي" إلى أن عملية تنظيم صرف المعاشات ساهمت في حصول كل مواطن على المعاش الخاص به دون زحام أو تدافع، ولفتت إلى أن هناك مكاتب بريد دفعت بعدد من المواطنين للحصول على معاشاتهم من مكتب بريد قرية كوم العرب مثل مكاتب بريد قرى مشطا وقاو عيسى لما به من تنظيم وعدم تزاحم.

وذكرت "عدلي" أن مدير مكتب بريد كوم العرب محمد حفني مهران، ويعمل به عبد اللاه عبد المغيث، وعبد العال رجب، ساهموا في عملية التنظيم أيضًا وعدم تكدس المواطنين من خلال سرعة إنهاء عمليات الصرف الخاصة بكل مواطن.

وخصصت منطقة بريد سوهاج 34 مقرًا جديدًا لصرف المعاشات الخاصة بالمواطنين، إذ أن محافظة سوهاج بها حوالي 290 مكتب بريد في كافة المراكز والمدن والأحياء، ويتم صرف معاشات لأكثر من 500 ألف مواطن من أبناء المحافظة، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا، والحد من وجود تجمعات وزحام المواطنين في مكاتب البريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان