إعلان

"السواق باع نفسه".. شهود عيان يروون تفاصيل واقعة "السيارة المشتعلة في العاشر" -فيديو

03:00 م الأحد 10 مايو 2020

صورة من محتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أكد شهود عيان على واقعة الحريق الذي شب في محطة وقود بالعاشر من رمضان في محافظة الشرقية، أن قائد السيارة المحملة بالوقود قدم نموذجًا مشرفًا في التضحية والفداء.

قائد السيارة باع نفسه علشان سكان المنطقة وخد السيارة ومشي بيها 200 متر، ولو مكنش عمل كدة والسيارة انفجرت كانت ابتلعت الـ46 بأكملها".. قالها عم سيد، أحد عمال محطة الوقود، وأحد شهود العيان لـ"مصراوي" واصفاً تصرف قائد السيارة بالعمل الرجولي.

وأضاف: "الشكر لله أولاً، والحماية المدنية التي انتقلت على الفور فور تلقي البلاغ وتمكنت من إخماد الحريق الذي استمر أكثر من ساعتين".

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة وقود بالقرب من الصحراء الملاصقة لمحطة وقود بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبد الحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بـ15 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، دون إصابات أو خسائر في الأرواح، ولم يتم التوصل حتى الآن لسبب الحريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسباب حدوثه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان