إعلان

محافظ المنيا يتابع تنفيذ إجراءات الحجر الصحي في شارع سيدي حبيب - صور

11:15 م الأحد 10 مايو 2020

المنيا - محمد النادي:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مساء اليوم الأحد، تنفيذ إجراءات الحجر الصحي المنزلي بشارع سيدي حبيب بحي وسط المدينة، والذي يستمر لمده 14 يوما، وذلك ضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

والتقى المحافظ، بعدد من المواطنين وحثهم على الالتزام بالبقاء داخل منازلهم حفاظا على سلامتهم، مع الالتزام التام بالإجراءات المقدمة من مديرية الصحة واتباع التعليمات حتى الانتهاء من فترة الحجر الصحي بالشارع، مع تنفيذ الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وطمأن المحافظ، الأسر المعزولة داخل الحجر الصحي، وقال "إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تقدم كافة سبل الدعم من خلال تلبية احتياجات المواطنين، وتوفير السلع والمواد الغذائية طوال فترة الحجر الصحي.

وبدأت مديرية الصحة في تطبيق إجراءات الحجر المنزلي، وفرضت طوقا أمنيا في مدخل الشارع وجرى مخاطبة الجهات المعنية والمتخصصة لتطبيق إجراءات الحجر الصحي في شارع سيدي حبيب بالمنيا، وجرى تحديد الموقع السكني للحالات المؤكدة ومخالطينهم.

وجرى التنسيق مع إدارة المتوطنة لتنفيذ أعمال التطهير لمنازل الحالات الموكدة ومخالطينهم، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز المنيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان