إعلان

فتح الجراجات المغلقة بالقوة الجبرية في القليوبية

01:36 م الثلاثاء 12 مايو 2020

محافظ قنا عبدالحميد الهجان

القليوبية- أسامة علاء الدين:
أصدر اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، الكتاب الدوري لرؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء، والذي تضمن إعادة فتح جميع الجراجات المغلقة، أو التي جرى تغيير نشاطها والصادر بشأنها تراخيص سابقة لاستخدامها كجراجات للسيارات.
ووجه محافظ القليوبية، في تصريحات صحفية اليوم، إنذارا شديد اللهجة لأصحاب العقارات والأبراج السكنية على مستوى المحافظة، وطالبهم بتشغيل الجراجات الموجودة أسفل العمارات لصالح السكان، ووقف تحويلها لمخازن أو محلات، وإلغاء أي تراخيص صادرة من الوحدات المحلية في هذا الشأن حتى لاتتحول لمصدر خطورة على أرواح المواطنين.
وأكد محافظ القليوبية، على أن مديري الإدارات الهندسية بمجالس المدن على مستوي المحافظة، بدأوا المرور على جميع الأبراج والعقارات السكنية، للتأكد من استخدام الجراجات في الأغراض المخصصة لها، واتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم تشغيلها وفتحها إدارياً بالقوة الجبرية بمعرفة الحي أو المدينة، وتشغيلها علي نفقة صاحب العقار وفقا للقانون.
وأوضح المحافظ أنه لن يجري إصدار أي تراخيص للأبراج أو العقارات، إلا في حال الحصول على إقرار من صاحب العقار بتشغيل الجراج لصالح السكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان