إعلان

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يتفقد المدينة الجامعية قبل استقبال العائدين من الخارج

01:21 م الخميس 21 مايو 2020

أسيوطـ محمود عجمي:

أجرى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الخميس، جولة ميدانية داخل عدد من مباني المدن الجامعية للطلبة، والتي جرى تجهيزها لاستقبال ألف مصري من العائدين من الخارج، لمدة 14 يومًا قبل عودتهم لمنازلهم.

رافق رئيس جامعة أسيوط، خلال الجولة عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية، والدكتور محمد بدر مدير قطاع المدن الجامعية طلاب.

وأعلن الدكتور الجمال، استقبال العائدين من الخارج الأسبوع القادم، وتوفير أتوبيسات خاصة بالجامعة لنقلهم إلى مقر إقامتهم بالمدينة الجامعية، وجرى التنسيق مع الجهات الخاصة بمحافظة أسيوط للتأكد من توفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم خلال فترة الحجر الطبي من رعاية صحية ووجبات غذائية.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير إقامة كريمة للعائدين، وتجهيز وفرش 4 مباني كاملة بطاقة استيعابية تبلغ 825 سريرًا وتوفير ما يلزمها من مراتب جديدة وفرش جديد للأسرة ومراوح في كل غرفة ومد شبكة "واى فاي" للمباني، إلى جانب ثلاجات وبوتاجازات داخل كل دور فى حال الحاجة إليها.

وأكد الجمال، الانتهاء من إجراء عمليات رفع كفاءة البنية التحتية وأعمال الصيانة والإحلال للمباني المستهدفة ودورات المياه بها، منوهًا إلى أنه جرى الانتهاء من تجهيز المبنى الخامس بطاقة استيعابية 175 فردًا خلال الفترة الوجيزة القادمة لاكتمال الطاقة الاستيعابية المقررة بمباني المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان