إعلان

بعد مشاهدتهم حلقة الاختيار.. ليلة صعبة على أسرة شهيد كفر الشيخ

11:36 م الخميس 21 مايو 2020

الشهيد عبد الجواد يحمل حمزة نجل الشهيد احمد منسي

كفر الشيخ - إسلام عمار:

مع بداية إذاعة الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، الذي يجسد الملحمة البطولية للشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 ورفاقه، تجمعت أسرة الشهيد عبد الجواد عبد العليم سليم، وعددًا من أبناء مسقط رأس الأسرة بعزبة السيد خليل، التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، أمام التلفاز لمشاهدة الحلقة أثناء عرضها في أوقات مختلفة على بعض الفضائيات.

محمود عبد العليم سليم، موظف بشركة كهرباء الرياض، قال لـ"مصراوي": "حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انتقم من كل جبان وخائن..اللهم أنت الوكيل على كل من استحل دماء الأبرياء".

أضاف شقيق شهيد أحداث كمين البرث، أن جميع أفراد الأسرة، والأصدقاء، دخلوا جميعًا في حالة من البكاء، عقب رؤيتهم مشهد موقعة البرث، والذي استشهد فيه شقيقه عبد الجواد، مع الشهيد أحمد منسي، في نفس الحادث الإرهابي يوم 7 / 7 / 2017 في الحلقة 28 من مشهد مسلسل الاختيار الذي يجسد الملاحم البطولية لرجال الكتيبة 103.

وكشف "سليم" عن علاقة شقيقه الشهيد عبد الجواد، بقائد الكتيبة الشهيد أحمد منسي، مؤكدًا أنها كانت تمتاز بالمحبة والصداقة، لافتًا إلى أن هذا حال علاقة منسي بجميع أفراد الكتيبة دون استثناء.

وفي ختام حديثه لـ"مصراوي"، قال شقيق الشهيد عبد الجواد:"عبد الجواد كل ما ينزل إجازة كان بيحكيلنا عن الشهيد أحمد منسي وعلاقته بيهم كجنود وكان بيناديهم دائمًا يا رجالة.. كله يجمع هنا يا وحوش، وكان بيقولنا بالحرف الواحد بنفرح أوي لما القائد منسي بيقولنا إحنا عندنا طلعة يا رجالة ووقتها كانوا بيردوا عليه جاهزين يا فندم وليس تمام يا فندم، ربنا يرحمهم جميعًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان