إعلان

بالصور.. بدء استلام "الأبحاث الورقية" في مدارس أسيوط

03:55 م السبت 09 مايو 2020

أسيوطـ محمود عجمي:

بدأت مدارس محافظة أسيوط، اليوم السبت، في تسلم المشروعات البحثية من التلاميذ الراغبين في تسليم الأبحاث الورقية، أو من يتعذر عليه رفع البحث إليكترونيا، وسط حالة من الهدوء.

وقال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بجميع المدارس والإدارات التعليمية بالمحافظة، مع بدء استلام المشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي لكل من يرغب في تسليم المشروع ورقياً في حال التعذر الإعداد الالكتروني والذي يستمر حتى 16 مايو.

وجرى تحديد مواعيد تسليم الأبحاث الورقية بكافة المدارس بدءاً من يوم السبت 9 مايو وحتى الخميس 14 مايو، حيث يجري تسليم أبحاث طلاب الصف الثالث والرابع بالمرحلة الابتدائية والصف الأول الإعدادي والصف الأول الثانوي خلال أيام 9 و10 و11 مايو، فيما يجري تسليم أبحاث الصف الخامس والسادس الابتدائي والصف الثاني والثالث الإعدادي والصف الثاني الثانوي أيام 12 و13 و14 مايو، فيما جرى تحديد يوم السبت 16 مايو لتسليم أبحاث جميع المتخلفين عن الأيام المحددة لهم.

وبالتوازي مع ذلك هناك البحث الإلكتروني والذي يجري رفعه على منصة المدرسة (Edmodo) بمعرفة الطالب وولي أمره خلال الأيام المحددة لكل مرحلة تعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان