إعلان

بالصور.. محافظ دمياط تتفقد مستشفيات العزل

03:53 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

أجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، زيارة إلى مستشفيات الحميات والصدر والمتوطنة بمدينة دمياط، للاطمئنان على سير العمل بهما والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والوقائية للأطباء، وكذلك متابعة استراتيجية التعامل مع الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد "covid19".

وأكد مدير مستشفى الحميات، خلال الزيارة، عن استقبال ما يقرب من 25 مترددًا في اليوم الواحد، إلى جانب تخصيص ١٥ غرفة لعزل الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس ويجري تدعيم العدد في حال وجود أعداد أكبر من المتوقع.

كما استمعت المحافظ، إلى شرح مفصل عن آليات استقبال الحالات ومراحل إجراء الفحوصات التي تجرى من خلال لجنة طبية خماسية، يأتي من بينها ٣ أطباء استشاريين من داخل المستشفى، وكذلك أخذ العينات ليجري بعدها نقل الحالات الإيجابية إلى مستشفيات العزل الصحى بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية للحالات السلبية.

وبيّن مدير المستشفى أنه جرى استقبال ٧ حالات اليوم الثلاثاء، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لهم لحين ظهور نتائج العينات، كما تابعت المحافظ أعمال الصيانة بالمستشفى.

وتأكدت الدكتورة منال عوض من توافر المستلزمات الطبية والوقائية للأطباء بالمستشفيات، ووجهت بالالتزام بارتداء مهمات الوقاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان