إعلان

بسبب ابنته.. تعليم الإسكندرية: وكيل المديرية لم يشارك في أعمال امتحان الثانوية

12:51 م الأحد 21 يونيو 2020

يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندري

الإسكندرية – محمد عامر:

أكدت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن يوسف الديب، وكيل المديرية، لم يشارك في أي أعمال خاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019/ 2020.

وأكدت أن ذلك يأتي ذلك ردا على كون ابنته طالبة بالثانوية العامة ومقيدة باللجنة رقم 1094 برقم جلوس 377948 بمدرسة مصطفى النجار الرسمية بإدارة شرق الإسكندرية.

ووفقا للقانون يمنع أي مسئول بالتربية والتعليم ممن لديه أي طالب ينتمي إليه بقرابة من الدرجة الأولى عن المشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأحد، أن المسئول عن أعمال امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة هما كل من "رأفت عبدالله، مدير عام الشئون التنفيذية ورئيس غرفة امتحانات الثانوية العامة، وهالة كمال، مدير عام التعليم العام".

وأضاف البيان أن وكيل المديرية اعتذر عن أعمال امتحانات الثانوية عام منذ شهر يناير الماضي، مؤكدا أنه لم يشارك في أي أعمال بامتحانات الثانوية العامة تحول دونها الموانع.

ويؤدى الطلاب والبالغ عددهم 47 ألفًا و180 طالبًا وطالبة امتحان اللغة العربية، اليوم، في 146 لجنة موزعة على 8 إدارات تعليمية في الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان