إعلان

السياحة تسلم 11 فندقًا بجنوب سيناء شهادة السلامة الصحية

01:25 م الثلاثاء 23 يونيو 2020

خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء- رضا السيد:

سلمت وزارة الصحة والآثار، اليوم الثلاثاء، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والأثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، لعدد 11 فندقًا بمحافظة جنوب سيناء.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن 11 فندقًا تسلموا اليوم شهادة السلامة الصحية، لمزاولة النشاط السياحي في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم لانتشار جائحة " كورونا"، وذلك بعد التأكد من استيفائهم لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، وأقرها مجلس الوزراء وفقًا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأضاف المحافظ، أن إجمالي عدد الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية بجنوب سيناء، بلغ 77 فندقًا، ومن المقرر أن يجرى استقبال السياحة الداخلية والخارجية اعتبارًا من بداية يوليو المقبل.

وأشار محافظ جنوب سيناء، إلى أنه جرى استقبال ٣٥ من المراسلين الأجانب ووكالات الأنباء المحلية والعربية والدولية للاطلاع على الضوابط والإجراءات الاحترازية المتبعة لمجابهة فيروس " كورونا" داخل مطار شرم الشيخ الدولي، وعدد من الفنادق والعيادات التابعة لها، ومراكز الغوص وتجهيزات مستشفى شرم الشيخ الدولي، وأشادوا بالإجراءات المتبعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان