إعلان

بسبب "50 جنيه".. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالغربية

11:24 ص الإثنين 29 يونيو 2020

مشاجرة - ارشيفية

الغربية - مروة شاهين:

أصيب 6 أشخاص في قرية ميت الشيخ، مركز قطور، بالغربية، بكسور وجروح متفرقة بينهم سيدة في غيبوبة، إثر اعتداء أفراد عائلة عليهم بالشوم بعد مشادة كلامية بسبب "فكة50 جنيه".

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز قطور، يفيد حدوث مشاجرة بين طرفين من عائلة النجار، في قرية ميت الشيخ، التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكسور وجروح وإصابات متفرقة في الجسد.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة "ن. م. ا"، صاحب محطة وقود، "م. ع. ا"، مأذون القرية، "ع. ع. ا"، "ش . م. ع. ا"، محامي، "أ. م. ا"، ربة منزل، جميعهم إصابات وكسور متفرقة في الجسد، و"هـ. ع. ا، ربة منزل، فاقدة للوعي وحالتها الصحية حرجة.

تبين أن المجني عليه الأول، يمتلك محطة وقود بالقرية، وطلب أحد أفراد الطرف الأول من ابنه "فكة 50 جنيه"، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى التراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء لإنهاء الموقف، وبعد فترة من الوقت فوجئ أثناء تواجده داخل المحطة بمجموعة من الأشخاص على صلة قرابة بالطرف الأول يحملون الشوم ويقتحمون عليه محطة الوقود ويعتدون عليه بالضرب وأفراد عائلته، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدة.

جرى تحرير محضرين تحت رقم 13198، 13226 جنح مركز قطور، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان