إعلان

محافظ المنيا يجتمع باللجنة المصرية الألمانية لتسيير الأعمال بالمتحف الآتوني

12:03 م الأربعاء 01 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، اليوم الأربعاء، اجتماعًا باللجنة المصرية الألمانية العليا لتسيير الأعمال الخاصة بالمتحف الآتوني عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وحضر الاجتماع كل من السفير ماجد مصلح، المشرف العام على إدارة المنظمات الدولية والتعاون الدولي بوزارة السياحة والآثار، والدكتور أحمد حميدة مدير المتحف، والدكتورة رشا المهدي مقرر المجلس القومي للمرآه بالمنيا، وعدد من أعضاء لجنة أصحاب المصالح "الجهات الشريكة" الخاصة بالمتحف الآتوني.

وقال المحافظ، إن الانتهاء من المتحف الآتوني من شأنه أن يعيد وضع المنيا على خريطة السياحة العالمية، ويسهم بشكل كبير في رفع الوعي الثقافي والأثري لدى المجتمع المنياوي، كما يساهم في تنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية الوافدة إلى المحافظة، وكذلك الحركة الثقافية من خلال خدمة المجتمع المحيط بالمتحف.

وأوضح الدكتور أحمد حميدة، مدير المتحف الآتوني، أن اللجنة اتفقت على وضع إطار ازمني للانتهاء من المتحف، بالإضافة إلى وضع التصور النهائي لسيناريو العرض المتحفي، وجرى خلال الاجتماع تحديد الدور المطلوب من لجنة أصحاب المصالح" الجهات الشريكة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان