إعلان

محافظة الجيزة: إزالة 8 عقارات و100 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية

02:51 م الخميس 16 يوليو 2020

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

قال محافظ الجيزة، إنه تم تنفيذ حملات إزالة مكثفة بمركز أوسيم حيث تمت إزالة عقارين مخالفين بمنطقة الزرايب والبراجيل تتراوح مساحتها من 100 إلى 150 مترًا، إضافة إلى إزالة تعديات بالأسوار على الأراضي الزراعية بمساحة 350م تقريبًا بمنطقة الزرايب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد راشد، أنه جارٍ استكمال إزالة 5 أبراج بشوارع صلاح الشربيني وناصر جمال بترعة عبدالعال والرشاح وكورنيش النيل وإبراهيم حماد بأحياء الطالبية وبولاق الدكرور والوراق والعمرانية ومدينة الحوامدية.

وأشار إلى أنه تمت إزالة فيلا مقامة بالمخالفة بقرية الطرفاية بمركز ومدينة البدرشين على مساحة 250م، وتمت أعمال الإزالة بالكامل، إضافة إلى إزالة حالتي بناء مخالف، وتعديات على أراضٍ لأملاك الدولة بقرى بني سلامة ووردان بمركز منشأة القناطر.

وأكد محافظ الجيزة، أنه تمت إزالة أكثر من 100 حالة بناء مخالف، وتعديات على الأراضي أملاك الدولة خلال اليومين الماضيين، مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع، وشدد على عدم الاكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكي ينال الجزاء القانوني.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان