إعلان

محامي فتاة "تيك توك" بالقليوبية: الاتهامات الموجهة لموكلتي لا تدل على سلوك شاذ

02:20 م السبت 18 يوليو 2020

منار سامي


القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال المحامي محمود أبو زبالا، إن الاتهامات الموجهة إلى موكلته منار سامي المعروفة بـ "فتاة تيك توك"، لا تدل على سلوك شاذ.

وأوضح محامي منار أنه تقدم اليوم السبت بأوراق إلى المحكمة في قضايا مماثلة مثل قضية "حنين" فتاة "تيك توك"، مشيرًا إلى أن اتهام موكلته بالفسق والفجور لا يتوافر فيه صحيح القانون، وجميع الاتهامات الموجهة إليها لا تدل على سلوك شاذ، وهو سلوك متواتر داخل المجتمع، وأن تلك المشاهد مشابهة لما يعرض على القنوات الفضائية وفيسبوك، وهذه الوسائل متوافرة لدى الجميع وليس بها أي رقابة والمجتمع يشاهدها وموافق عليها.

وأضاف المحامي، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه لم يثبت في الأوراق تلقي المتهمة أي مبالغ مالية نظير تلك المشاهد والفيديوهات، وأنه لا يجوز محاكمتها، مؤكدًا أنه وزميله المحامي هاني بسيوني، والموكل أيضًا بالدفاع عن منار، سيستأنفان على القرار، ويطلبان عرضها على غرفة المشورة بالمحكمة لبحث طلب الإفراج عنها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، اليوم السبت، قرر تجديد حبس منار سامي "فتاة تيك توك"، للمرة الثانية، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها صحبة مسجل سلاح، بحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، في منطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

ألقت الإدارة العامة للآداب القبض على المتهمة منار سامي المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التيك توك" لإذاعتها محتويات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة، أمام قاضي المعارضات، اعتراضات من جانب بعض أفراد أسرتها، وحرر ضدهم محضرًا بالواقعة، وجرى حبس 3 أشخاص هم والد وشقيقي منار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان