إعلان

بالصور.. الأب ميخائيل يهدي رئيس الوزراء وسام دير سانت كاترين من الطبقة الأولى

05:21 م الثلاثاء 21 يوليه 2020

جنوب سيناء - رضا السيد:

أهدى الأب ميخائيل، وكيل دير سانت كاترين، وسام الدير من الطبقة الأولى للشهيدة "سانت كاترين" لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، خلال زيارته التي أجراها اليوم الثلاثاء، لدير سانت كاترين، وذلك على هامش زيارته المدينة.

رحب الأب ميخائيل بزيارة رئيس الوزراء، قائلاً: "نرحب بكم وبزيارتكم لتفقد برنامج التطوير الذي أمر به الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك على الرغم من كثرة ارتباطاته، إلا أنه دائمًا ما يُبدي اهتمامه بمدينة سانت كاترين في جنوب سيناء".

وأكد وكيل دير سانت كاترين، أن الدير يعد أقدم دير مسيحي على مستوى العالم، وجرى بناؤه تكريمًا للنبي موسي الذي كلم ربه، في سانت كاترين تتقابل الأرض مع السماء لأول مرة، حيث كانت إرادة الله لهذا المكان المبارك أن تلتقي الأديان السماوية الثلاث، التي نزلها الله على البشرية واختار هذا المكان ليكون في مصر.

وقدم وكيل دير سانت كاترين الشكر إلى رئيس الوزراء والحكومة لاهتمامهم بحماية مختلف الشعائر الدينية على أرض مصر المباركة، داعيًا الله أن يتراجع فيروس كورونا المنتشر لعودة السياحة الدينية مرة أخرى.

وقدم رئيس الوزراء الشكر للأب ميخائيل ولكل رهبان الدير على حفاوة الاستقبال، مُشيرًا إلى أن الدولة مهتمة بتطوير الدير وكذا المدينة كلها. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان