إعلان

تصويرهن بعبوات اللحمة..التحقيق حول إهانة سيدات بمركز شباب بكفر الشيخ

08:09 ص السبت 01 أغسطس 2020

الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، اليوم السبت، التحقيق في واقعة إهانة سيدات من الأسر الأكثر احتياجًا من خلال تصويرهن بطريقة مسيئة أثناء استلامهن لحوم الأضاحي بعد توزيعها عليهن في مركز شباب قرية القن، التابع لإدارة شباب سيدي سالم.

وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، رصد شكاوى أهالي وشباب بمركز سيدي سالم، جرى تداولها عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تتضمن تصوير سيدات من الأسر الأكثر احتياجًا، ويخفين وجوهن بأكياس مطبوع عليها جمعية الأورمان، بشكل جماعي أثار غضب أبناء مركز سيدي سالم.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم السبت"، أن هناك بالفعل مشاركة مجتمعية في مجالات مختلفة مع الأهالي والمواطنون من بينها ذبح الأضاحي في مراكز الشباب، بعد الرجوع والحصول على موافقة من المديرية، وذلك وفق تعليمات من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وقال محروس، إنه عقب إجراء التحقيق في الواقعة نفسها سوف يجرى اتخاذ القرار المناسب حيالها، نظرًا لرفض ما جرى رصده من خلال الصور المنشورة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ويظهرن فيها تلك السيدات بالأوضاع التي أثارت غضب أهالي سيدي سالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان