إعلان

بمشاركة السيدات والأطفال.. توافد الناخبين أمام اللجان بشمال سيناء (صور)

06:37 م الأربعاء 12 أغسطس 2020

شمال سيناء - اشرف سويلم :

تحولت انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء، إلى عرس ديمقراطي حقيقي وخروج للناخبين بهدف التصويت بشكل جماعي، بمشاركة السيدات والأطفال في الحضور أمام لجان الانتخابات، وسط فرحة المواطنين.

وشهدت اللجان خلال اليوم الثاني للانتخابات، توافد المواطنين للاقتراع، دون تلقي أي شكاوى لغرف العمليات الرئيسية والفرعية بالمحافظة، خاصة بلجنتي الفواخرية وابي صقل بمدينة العريش، وحضور كثيف للناخبين بلجان مدينة الشيخ زويد.

ووفرت المحافظة حافلات لنقل الناخبين من وإلى اللجان مجانًا، فيما تزايدت نسبة إقبال الناخبات السيدات بلجان المحافظة، وكبار السن، وجرى توفير مقاعد لنقل كبار السن من خارج اللجان إلى صناديق الاقتراع بمعرفة رجال الأمن وكوادر مديرية الشباب والرياضة التي لعبت دورًا بارزًا في تسهيل العملية الانتخابية والوصول إلى بيانات الناخبين عن طريق الإنترنت، فضلًا عن تعقيم اللجان والحرص على التباعد بين الناخبين وتطبيق الإجراءات الاحترازية على أكمل وجه، تنفيذًا لتعليمات محافظ شمال سيناء اللواء محمد عبدالفضيل شوشة.

ودعا المحافظ، المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ على مستوى المحافظة، والتصويت لمن يرونه مناسبًا، مؤكدًا أن المشاركة واجب وطني ومشاركة كل مواطن في الانتخابات ضروري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان