إعلان

فك "الكلابش" وقفز في المياه.. تفاصيل غرق شخصين في ترعة المحمودية - صور

12:02 م الأحد 16 أغسطس 2020

الإسكندرية – محمد عامر:

باشرت نيابة الرمل ثان، اليوم الأحد، التحقيق في واقعة غرق شخصين أسفل كوبري العوايد بترعة المحمودية شرقي الإسكندرية، فيما تبين أن أحدهما حاول الهرب من الشرطة والآخر أراد إنقاذه من الغرق فلحق به.

والبداية، عندما تلقى قسم شرطة الرمل ثان، أمس، بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد وجود غرقى بترعة المحمودية بمنطقة العوايد، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أنه أثناء ترحيل مباحث السكة الحديد لـ3 أشخاص صادر ضدهم أحكام قضائية إلى أقسام الشرطة، استغل أحدهما "أ. ع. ال" 34 عاما، تهدئة سيارة الشرطة سرعتها أسفل كوبري العوايد وحاول الهرب.

وكشفت التحريات أن المتهم، الصادر ضده حكم حبس سنة في قضية مخدرات، تمكن من فك "الكلابش" الذي يجمعه بمتهم آخر، ودفع فرد الشرطة، وقفز من السيارة في مياه الترعة محاولا الهرب، رافضا محاولات الشرطة لإنقاذه بواسطة حبل.

وعقب ذلك، حاول شخصين من أهالي المنطقة إنقاذ المتهم من الغرق- دون معرفة تفاصيل الواقعة - فلقي أحدهما "إ. س" 35 عاما، سائق، مقيم عزبة خورشيد، مصرعه، وجرى إنقاذ الآخر.

حُرر محضرًا بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وجرى نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وأجرت النيابة العامة معاينة لموقع الحادث.

وبالعرض على المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أمر بتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة، وسؤال أفراد الحراسة والشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان