إعلان

جامعة أسوان تشارك في الملتقى التوظيفي الافتراضي الأول للجامعات المصرية

07:10 م الأحد 23 أغسطس 2020

جامعة أسوان

أسوان - إيهاب عمران:

تشارك جامعة أسوان في الملتقى التوظيفي الإفتراضي الأول للجامعات المصرية، والذي يقام تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتنطلق فعالياته في 28 سبتمبرالمقبل.

قال رئيس الجامعة الدكتور أحمد غلاب إن الملتقى هو الأول من نوعه، ويحضره نخبة من أصحاب الأعمال، ونحو 4 آلاف من الطلاب والخريجين، من عشر جامعات مصرية في تسع محافظات من أسوان إلى الإسكندرية.

وأضاف غلاب أننا نسعى دائمًا للتحديث والتطوير لخدمة مجتمعنا، من خلال خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل والمساهمة في تنمية مجتمعهم، تحقيقًا لذلك تقوم الجامعة بتبني كافة الطرق والوسائل الجديدة والحديثة لخدمة الطلبة والخريجين في ظل أزمة عالمية تتطلب حلول غير تقليدية. ولذلك فالجامعة لا تؤهل الطلاب فقط وتزيد من تنافسهم ومهنيتهم لكي تساعدهم فى الحصول على فرص عمل مما سيكون له مردود إيجابي على اقتصاد محافظة أسوان والمحافظات المجاورة وبما يتفق مع أهداف رؤية مصر 2030 لخلق الوظائف وتمكين الشباب والابتكار.

وأوضح رئيس جامعة أسوان أن ملتقى التوظيف الافتراضي لمركز التطوير المهنى بالجامعات 2020 حدث افتراضي عبر الإنترنت، يتقابل من خلالها أصحاب الأعمال مع طلاب وخريجي الجامعات فى بيئة افتراضية، ويستخدمون غرف التواصل (chat rooms) والاجتماعات عن بعد (teleconferencing) والبث عبر الإنترنت (webcasts) والندوات الافتراضية (webinars) و/أو البريد الإلكترونى لتبادل المعلومات حول الوظائف المتوفرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان