إعلان

بالصور.. تفاصيل السطو المسلح على الشرقية للدخان بكفر الشيخ

09:29 م الجمعة 28 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

"كان فيلم أكشن في منطقة الـ 47".. هكذا وصف أهالي المنطقة التي تقع في زمام مدينة كفر الشيخ، وشهود عيان، ما جرى خلال واقعة السطو المسلح على فرع الشركة الشرقية للدخان "ايسترن كومباني" من قبل 5 متهمين ضمن تشكيل عصابي ضم 7 متهمين في القضية.

وخلال التحقيقات قال فوزي محمود محمد المقلي، رئيس مبيعات منطقة كفر الشيخ بشركة إيسترن كومباني، إن 3 أشخاص مسلحين، اقتحموا عليه في المكتب، فيما تواجد 2 مسلحين أمام باب الشركة، وعلى وجوههم أقنعة، وبحوزتهم أسلحة نارية فرد خرطوش، وطبنجات.

وأكد رئيس المبيعات أن المسلحين الثلاثة الذين دخلوا المكتب أطلقوا رصاصتين في الهواء، وطلبوا منه الابتعاد عن المبالغ المالية المتواجدة بالمكتب، وكان معه 7 موظفين، وتمكنوا من سرقة مبلغ 876 ألف، و 744 جنيهًا وفروا هاربين.

وكشفت التحقيقات التي أجريت مع المتهمين السبعة، عن تواجد متهمين اثنين وبحوزتهما سيارة خارج مخزن الشركة لتأمين عملية السرقة للمتهمين الخمسة أثناء تنفيذ الواقعة بداخل المخزن، وفروا جميعًا هاربين، وبحوزتهم المبلغ المسروق من الشركة عن طريق السطو المسلح.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة من شرطة النجدة، بتعرض افرع الشركة الشرقية للدخان لسطو مسلح من قبل مجهولون ملثمون أثناء عملية السطو، وفروا هاربين.

انتقل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة المقدم اللواء ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والمقدم رامي شرف الدين، مفتش المباحث، والرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه وعددًا من القيادات الأمنية وضباط الشرطة إلى موقع الحادث بمقر فرع الشركة الشرقية للدخان لإجراء المعاينة.

شكل مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي، ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم رامي شرف الدين، مفتش مباحث قسمي أول وثان كفر الشيخ، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، والرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ.

كما ضم تشكيل فريق البحث الجنائي الرائد أحمد مصطفى عمر، رئيس مباحث قسم ثان، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، وعددًا من ضباط الشرطة لكشف غموض الحادث والوصول إلى مرتكبيه.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن تحديد هوية المتهمين، وجرى القبض عليهم أثناء تواجد 3 منهم بمنطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، بينما جرى القبض على الأخرين بأماكن هروبهم داخل المحافظة، وبحوزتهم مبلغ 617 ألف جنيه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 6941 لسنة 2020 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان