إعلان

بحضور المحافظ.. تكريم الموظفين المحالين للمعاش في جامعة بني سويف

01:54 م الإثنين 31 أغسطس 2020

تكريم الموظفين المحالين للمعاش في جامعة بني سويف

بني سويف - حمدي سليمان:

كرّم الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الاثنين، الموظفين المحالين إلى المعاش بالجامعة والبالغ عددهم 32 موظفا، تقديرًا لجهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية خلال العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير العملية الإدارية بالجامعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في حضور الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية السابق، وعضو مجلس الجامعة، والدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع، والدكتور أشرف خالد نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، وعمداء الكليات.

من جانبه أكد الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، على حرصه على الاستفادة من خبرات العاملين المتميزين المحالين على المعاش خاصة أصحاب الخبرات الإدارية الكبيرة، لافتا إلى أن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، والذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس.

وجدد رئيس الجامعة، الشكر للأطقم الطبية من الأطباء والتمريض والخدمات المعاونة، على تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضى بالمحافظة، ودورهم الكبير والمستمر لتقديم أفضل رعاية للمصابين، مثمنًا دورهم الوطني والعمل بكل إخلاص للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين خلال فترة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان