إعلان

مجلس النواب 2020.. توقيع الكشف الطبي على 143 مرشحًا في القليوبية

02:05 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

محافظة القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

واصلت مستشفيات القليوبية التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، والمخصصة لإجراء الكشف الطبي للمتقدمين على الترشح لمجلس النواب، استقبال المرشحين المحتملين لمجلس النواب لليوم الرابع على التوالي، إذ جرى استقبال 67 مرشحا محتملا اليوم.

وارتفع العدد الإجمالي للمرشحين المحتملين الذين خضعوا للكشف الطبي عليهم 143 مرشحًا أجروا التحاليل، وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة.

من جانبه أعلن الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه جرى تخصيص 7 أماكن للكشف عن المرشحين، وهي مستشفيات ناصر العام في شبرا الخيمة، وبنها التعليمي، وطوخ، وشبين القناطر المركزيين، وقليوب التخصصي، ومستشفى جراحات اليوم الواحد في بهتيم بشبرا الخيمة، بالإضافة إلى "القومسيون الطبي" ببنها، وبدأت اللجان أعمالها، الجمعة الماضية، بعد استلام نماذج الكشف المعتمدة من الوزارة.

وأكدت الدكتورة أمنية محمود خليفة مدير مستشفى بنها التعليمي، أنه جرى تجهيز غرفة خاصة لتوقيع الكشف الطبي على المتقدمين للترشح، وبها مكان للاستقبال، وجرى الكشف عن 26 مرشحا منذ اليوم الأول، وحتى أمس والنماذج الخاصة بتوقيع الكشف معتمدة ومتوفرة بالمستشفى، والكشف الطبي يشمل إجراء التحاليل الطبية اللازمة لبيان خلو المرشح من الأمراض الذهنية والنفسية، وأنه ليس من متعاطي المخدرات والمسكرات.

كما أعلنت الدكتورة صفاء فراج مدير "القومسيون الطبي" استقبال 19 مرشحًا لإجراء الفحص الطبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان