إعلان

ضابط يسدد جدية التصالح في مخالفة بناء لـ "أرملة" قبل عرضها على النيابة بسوهاج

10:46 ص الأربعاء 30 سبتمبر 2020

مخالفات البناء

سوهاج– عمار عبدالواحد:

في لفتة إنسانية، دفع ضابط شرطة بقسم أول سوهاج مبلغ جدية التصالح على مخالفات البناء لأرملة، بالمركز التكنولوجي بحي غرب سوهاج، لإسقاط اسمها من كشوف مخالفات البناء.

وتبين أن العقيد أحمد شاكر، نائب مأمور قسم شرطة أول سوهاج أرسل أمين شرطة إلى المركز التكنولوجي بحي غرب، وأعطى له المبلغ المستحق على السيدة كجدية تصالح وهو 5 آلاف و600 جنيهًا لإسقاط اسمها من كشوف المواطنين الذين لم يلتزموا بتعليمات الحكومة في التصالح على مخالفات البناء في الوقت المحدد.

وأعربت السيدة عن فرحتها وسعادتها لما قام به نائب مأمور قسم شرطة أول سوهاج من عمل إنساني.

من جانبها قالت الدكتورة فريدة سلام، رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، إن السيدة التي جرى سداد مبلغ جدية التصالح على مخالفات البناء لها، طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء لديها مخالفة بناء بمنطقة المخبز الآلي، وأنه جرى ضبطها من قِبل قوات الشرطة بقسم أول سوهاج، تمهيدًا لعرضها على النيابة العسكرية.

وأضافت "سلام" أنه جرى إخطارها من مدير المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية أن أمين شرطة تابع لقسم أول سوهاج حضر لدفع مبلغ جدية التصالح عن سيدة وليس لديه توكيل رسمي أو تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى بها، وأنه أمام عدم قبول المبلغ من موظفي المركز التكنولوجي وإصرارهم على التحقق من الموقف، أفاد أمين الشرطة أنه جاء بتعليمات من نائب مأمور قسم شرطة أول سوهاج، العقيد أحمد شاكر، مؤكدًا أن مبلغ جدية التصالح الذي سيقوم بسداده للسيدة دفعه نائب مأمور القسم نظرًا للظروف الاجتماعية والمادية الصعبة للسيدة.

وأوضحت رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج أنه بعد سداد مبلغ جدية التصالح عن السيدة وإفادة قسم الشرطة بإيصال السداد، جرى إخلاء سبيل السيدة من القسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان