إعلان

"رايات سوداء" على شواطئ بورسعيد.. وتحذيرات للمواطنين من نزول البحر (فيديو)

02:14 م الجمعة 29 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، فيديو، اليوم الجمعة، من أعلى نقطة على شواطئ محافظة بورسعيد، لرصد اقبال المواطنين والأوضاع عليها بالتزامن مع ارتفاع الأمواج وعطلة نهاية الأسبوع.

ورفعت إدارة الشاطئ الرايات السوداء بطول شواطئ بورسعيد ومدينة بورفؤاد، في ظل توافد أقل من متوسط لأبناء المحافظة وزوارها من المحافظات الأخرى القادمين إليها عبر عدد من الرحلات الداخلية، الذين اكتفى معظمهم بالجلوس على الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر دون النزول إلى البحر، استجابة للقواعد وتحذيرات إدارة الشاطئ بشأن عدم النزول إلى البحر.
وشهدت أسعار الشماسي والكراسي انخفاضًا ملحوظًا خاصة في الشواطئ الشعبية لجذب أكبر عدد من المواطنين، حيث وصل سعر الكرسي على الشواطئ الشعبية إلى 5 جنيهات.
ومن جانبه، أكد طارق عثمان، مدير إدارة شاطئ بورسعيد، على أن هناك جهود مكثفة لمنع المواطنين من النزول إلى البحر، حرصًا على حياتهم وذلك لارتفاع الأمواج فضلًا أن فترة تواجد المنقذين تكون خلال الصيف بداية من شهر يونيو حتى نهاية شهر سبتمبر فقط، مطالبًا المواطنين بالحضور إلى الشاطئ والاستمتاع بنسيم البحر والخدمات المتوفرة دون النزول إلى البحر حرصًا على سلامتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان