إعلان

صور.. توصيات اجتماع الجمعية العمومية لنقابة المهندسين في المنوفية

09:16 م السبت 30 أكتوبر 2021

المنوفية - أحمد الباهي:

عقدت الجمعية العمومية العادية لنقابة المهندسين بالمنوفية، بمبنى النقابة بشبين الكوم اليوم السبت، اجتماعها برئاسة الدكتور المهندس شبل محمد ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية، والذي أكد على اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية 2021 لنقابة المهندسين بالمنوفية، واعتماد تقرير الأمين العام عن أعمال النقابة عن العام 2020م، واعتماد الميزانية العمومية للنقابة بالإجماع والموافقة على تقرير أمين الصندوق ومراقب الحسابات.

كما وافق على تعيين مراقب الحسابات، وقد دار حوار مفتوح بين أعضاء النقابة والنقيب العام، واستعرض "ضحا" ما أنجزته النقابة على أرض الواقع وأجاب على عدة تساؤلات منها المستشفى ودورها في خدمة الأعضاء والكافتيريا وفندق النقابة وحمام السباحة.

وانتهت أعمال الجمعية العمومية بالتوصية بالموافقة على مقترحات الأعضاء للنهوض بالعمل النقابي وتحقيق كافة الطموحات والأهداف.

أشاد "ضحا" بكافة الزملاء المهندسين والمهندسات أعضاء لجان النشاط بالنقابة والجهاز الإداري والمالي برئاسة المحاسب إبراهيم شعيب ومحمد صقر على ما قاموا به من جهد ومهنية عالية في تحقيق أهداف وطموحات الجمعية العمومية للمهندسين.

وأوضح المهندس أشرف فرحان أمين عام النقابة في البيان الإداري لمجلس النقابة عن العام 2020 ما تم من انجازات داخل النقابة مُشيدًا بدور اللجان في الأنشطة داخل النقابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان