إعلان

قتل طفلته أمام زوجته.. الحكم على نجار مسلح في الشرقية

12:20 م الإثنين 04 أكتوبر 2021

جثة صورة ارشيفية

الشرقية - هبة القصاص:

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة نجار مسلح، بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل طفلته الرضيعة، بأن ألقاها على الأرض وضربها، ما أدى لإصابتها بنزيف وكسر في الجمجمة، أثناء مشاجرة مع زوجته، بعد رفض الأخيرة الرجوع إلى منزل الزوجية.

ترجع أحداث الواقعة لشهر أبريل الماضي، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية السابق، إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية، حول استقبال المستشفى المركزي هناك لطفلة رضيعة - عمرها 6 أشهر، مصابة بنزيف وكسر في الجمجمة، إثر سقوطها على الأرض، ووجود شبهة جنائية.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتوصلت التحريات إلي أن والد الطفلة الرضيعة، يعمل نجارا مسلحا، مقيم بعزبة مظهر التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية، وراء ارتكاب الواقعة وأنه أقدم على ضرب ابنته الطفلة ما أدى لإصابتها.

تبين من تحريات المباحث نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته، بسبب خلافات أسرية، تركت على إثرها المنزل، وتوجهت إلى منزل والدها وأقامت به عدة أيام، وأثناء توجهه إليها لمطالبتها بالعودة معه إلى منزلهما رفضت الرجوع إليه.

تطورت المشاجرة من مشادة كلامية بين المتهم وزوجته، إلى التعدي بالضرب، وأثناء ذلك كان الأب يحمل طفلتهما التي انهمرت في البكاء، فيما طالبته زوجته بإعطائها الطفلة لتتوقف عن البكاء فرد قائلا: "أنا هاستكها خالص، ثم رفعها بيديه للأعلى وسدد لها ضربة برأسه في رأسها ثم ألقاها على الأرض، مما أدي إلي إصابة الرضيعة بنزيف وكسر في الجمجمة، ونقلت إلى المستشفى، لمحاولة إسعافها وتلقي العلاج اللازم، وجرى تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي واحتجزت في المستشفى لمدة أسبوع ثم توفيت متأثرة بإصابتها.

ألقت الشرطة القبض على الأب المتهم، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات، وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان