إعلان

اتفاقية تعاون بين "هندسة السويس" و"النصر للبترول" في مجال البحث العلمي

12:49 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

توقيع بروتوكول التعاون بحضور رئيس الجامعة

السويس - حسام الدين أحمد

وقعت كلية هندسة البترول والتعدين بجامعة السويس اتفاقية "بروتوكول" تعاون مع شركة النصر للبترول لتبادل البحث العلمي بين الطرفين وتدريب الطلاب.

استقبل الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس المهندس محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول بحضور الدكتورة عبير شعيب عميدة كلية هندسة البترول والتعدين.

ووقعت عميدة الكلية ورئيس شركة النصر بروتوكول التعاون بمكتب رئيس الجامعة، وقال الدكتور الشرقاوي إن البروتوكول يهدف إلى وضع إطار للتعاون العلمي والبحثي بين الطرفين على أساس من المنفعة وتبادل الخبرات والامتيازات بين الجهتين.َ

وأضاف أن الجامعة حريصة على توقيع مثل هذه الاتفاقيات، لتوفير فرص تدريب حقيقية لطلابها من مختلف التخصصات لتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل.

أوضحت عميد كلية هندسة البترول أن التعاون مع شركة النصر للبترول يشمل المجالات العلمية والتطبيقات ذات الاهتمام المشترك في جميع الفعاليات الفنية والمهارية التي ينظمها الطرفان، بجانب تعليم الطلاب وتدريبهم وكذا أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالشركة والاشتراك في المؤتمرات والندوات وورش العمل التي يجري الاتفاق عليها بين الطرفين لتوسيع قاعدة البحث العلمي ودعم التعاون المشترك.

يشار إلى أن شركة النصر للبترول تعد من الشركات الرائدة في صناعة تكرير البترول في الشرق الأوسط حيث تأسست عام 1911، وتلعب دورا مهما في مجال اقتصاديات البترول في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان