إعلان

ضمن مبادرة "ساعة رياضة".. "شباب الشرقية": "نشارك بـ26 مركزًا‏"

03:26 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

الشرقية - هبة القصاص:

أكدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، مشاركتها بـ 26 مركز شباب مع مختلف محافظات الجمهورية عبر منصة zoom، وذلك تفعيلاً لمبادرة وزارة الشباب والرياضة "ساعة رياضة" (7 الصبح).

أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن المديرية قامت بتفعيل مبادرة ساعة رياضة (7 الصبح) والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة عبر منصة zoom من خلال مشاركة مركز شباب الأمل بالعاشر من رمضان.

كما شارك مركزي شباب الصالحية الجديدة، وقرية 16 صان الحجر بالحسينية ومراكز شباب (السطوحية وبنايوس ومشتول القاضي بالزقازيق)، و"الرفاعيين والديدامون والخطابة الصغرى" بفاقوس، و"مشتول السوق وكفر ابراش وكفر الشرابية" بمشتول السوق، و"منشأة رضوان وجزيرة الشيخ" في أبو كبير، و(مدينة أولاد صقر وجزيرة مطاوع وأبو طاحون) في أولاد صقر.

وذلك بالإضافة إلى مركزي شباب "كفر عمر مصطفى وقطيفة العزيزية" في منيا القمح، ومركزي شباب "الجوسق والمنشية" في بلبيس، ومركز شباب الهجارسة في كفر صقر، ومركز شباب أبو كلوبة بالإبراهيمية، ومركز شباب الفواقسة بههيا، ومركز شباب مدينة ابوحماد.

موضحة أن ذلك للمشاركة مع مختلف المحافظات بهدف التوعية بأهمية الرياضة ونشر الثقافة الرياضية بين مختلف فئات المجتمع وتشجيع النشء على ممارستها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان