إعلان

محافظ الشرقية يرجئ سحب قطع أراضي من مستثمرين غير جادين

09:22 م الأحد 07 نوفمبر 2021

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع مجلس إدارة المناطق الصناعية في بلبيس، إرجاء تنفيذ قرار سحب عدد من قطع الأراضي المخصصة للمستثمرين (مشروعات تحت الإنشاء) وإعطائهم مهلة محددة بجدول زمني لاستكمال الأعمال.

أكد المحافظ، في بيان صحفي، أن قراره ينفذ بشرط، وهو أخذ التعهدات اللازمة على المستثمرين غير الجادين لضمان الجدية في تنفيذ المشروع مع تحديد نوع النشاط ومكوناته وخطوط الإنتاج والخبرات السابقة وذلك حفاظاً على المال العام وتشجيعا لهم على إنهاء المشروعات الخاصة بهم.

خلال الاجتماع، قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة عليا تحت إشراف المستشار القانوني للمحافظة وتضم ممثلين عن (هيئة الاستثمار-إدارات الاستثمار و الحسابات والشؤون المالية والإدارية والشئون القانونية بالديوان العام-مستشار جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية ببساتين الإسماعيلية)، لوضع لائحة تنفيذية لتنظيم العمل بمنطقة بساتين الإسماعيلية موضح بها (آليه تغيير النشاط – إضافة نشاط – التنازل – الإيجار للغير).

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة برئاسة رئيس مركز ومدينة بلبيس وعضوية مديري إدارات (الشؤون القانونية – الإستثمار – الأملاك – التخطيط العمراني) وذلك لمراجعة البيعات التي تمت بمنطقة بساتين الإسماعيلية وإعداد بيان مفصل بالأراضي الخاصة وأراضي أملاك الدولة علي وجه التحديد للعرض على المحافظ لاتخاذ ما يلزم في هذا الشأن.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان