إعلان

"قتلت صاحبي الجدع".. حداد يهشم رأس صديقه ويلقي جثته في الطريق بالقليوبية

02:47 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

جثة ارشيفية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، بالسجن المؤبد لحداد مُقيم دائرة مركز شرطة شبين القناطر، لقتله صاحب توكتوك لسرقته.

صدر الحكم برئاسة المستشار شعبان عبدالمنصف تعيلب، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزي، وسامح عبدالغني العنتبلي، وأمانة سر كمال جاويش.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4052 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة شبين القناطر، أن المتهم"ب.ج.م"، 27 عامًا، حداد، مقيم دائرة مركز شرطة شبين القناطر، قتل عمدًا "س.أ.ع"، 18 عامًا، سائق توكتوك، مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به بأحد الأماكن المتاخمة حتى التقط حجرًا، وضرب به المجني عليه محدثًا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأكد أمر الإحالة، أن المتهم قام بالتصرف في التوكتوك بالبيع للمدعو "مصطفى.ع.س" 22 سنة، ميكانيكي، وجرى ضبطه وأرشد عن مركبة التوكتوك المستولى عليها، وجرى التحفظ عليها.

وقال المتهم في التحقيقات إن القتيل كان صديقه ودائمًا ما يستعين به لتوصيله، وأنه استدرجه بحجة توصيله لأحد المناطق في مدينة شبين القناطر، وفي الطريق الواصل بين قرية الشوبك ومدينة شبين، غافله وضربه على رأسه بحجر طوب حتى تأكد من موته، وأحالت النيابة القضية للمحاكمة الجنائية فأصدرت حكمها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان