إعلان

مصرع طبيب شاب وإصابة زوجته في حادث مروع بالدقهلية

02:59 م الأحد 19 ديسمبر 2021

أحمد محسن جلالة

الدقهلية - رامي محمود:

شيع المئات من أهالي قرية "نوسا الغيط" بمركز أجا محافظة الدقهلية،اليوم، جنازة الطبيب الشاب أحمد محسن جلالة، أخصائي جراحة التجميل بمستشفى المطرية التعليمي، والذي لقي مصرعه في حادث مروع مساء أمس على طريق (المنصورة – القاهرة) وهو ما تسبب في إصابة زوجته أيضا والتي جرى نقلها إلى مستشفى ميت غمر المركزي، ووضعها في العناية المركزة لخطورة حالتها.

خرجت جنازة الدكتور أحمد محمد جلالة من مسجد الرحمن بقرية نوسا الغيط وسط حالة من الحزن الشديد بين عائلته وأصدقائه، وأهالي قريته، والذين شيعوه إلى مثواه الأخير، وسط دعوات الصبر لأسرته والرحمة للمتوفي.

ووقع الحادث علي طريق (القاهرة- المنصورة) أمام قريه كفر النصر، وهو ما تسبب في مصرع الدكتور أحمد محسن جلاله، وتوفى في الحال، وأصيبت زوجته بإصابات خطيرة وجرى نقلها للعناية المركزة بمستشفى ميت غمر المركزي، وذلك بعد حدوث حادث تصادم للسيارة رقم السيارة رقم "د ج ف 9318".

وأصدرت نقابة أطباء الدقهلية، بيانا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نعت فيه الفقيد وقالت: "تتقدم نقابة أطباء الدقهلية بخالص العزاء في وفاة، الدكتور أحمد محسن جلالة، طبيب الجراحة والتجميل، ابن الدكتور محسن جلالة، والدكتورة فوزية ياسين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم اغفر له وارحمه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وتحولت صفحات التواصل الإجتماعي إلى دفتر عزاء تنعي الدكتور أحمد محمد جلاله، وأكدوا أنه سبق وأن توفي شقيقه في حادث من قبل: "في حوادث الوجع، الصدمة بتكرر من تاني ربنا يصبر الدكتور محسن جلاله وزوجته، يشهد الله أن ميت غمر كلها حزينه النهاردة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان