إعلان

حافظ الإسكندرية خلال جولة ميدانية: "طوارئ قصوى للتعامل مع النوة" - صور

12:59 م الإثنين 20 ديسمبر 2021

الإسكندرية - محمد عامر:

أجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جولات تفقدية على مستوى أحياء المحافظة، لمتابعة التعامل مع موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة والثلجية التي تشهدها المدينة، والتأكد من تسيير الحركة المرورية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية، واللواء حسام كمال مدير إدارة المرور بالمحافظة.

تابع المحافظ أعمال كسح وتصريف تجمعات مياه الأمطار الغزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، وخاصة بالمناطق الساخنة. مشدداً على تكثيف تمركزات عربات الصرف الصحي والتأكد المستمر من تسيير الحركة المرورية.

أكد المحافظ أنه رغم الأمطار الغزيرة المصاحبة للثلوج التي تشهدها المحافظة منذ الصباح والتي لم تتوقف حتى الآن إلا أنه لم تشهد الشوارع أي حالة تعطل الحركة المرورية على مستوى الأحياء.

أكد الشريف، رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، موضحاً أنه تم التشديد على جميع المسئولين التنفيذيين بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع.

وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر لاستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان